مصدر: توجه لتسمية شنيشل مشرفاً على المنتخب الوطني في البطولة الرباعية

 كشف مصدر في اتحاد الكرة، عن نية الاتحاد بتسمية مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل للإشراف على المنتخب الوطني في بطولة الأردن الدولية، المقرر إقامتها منتصف الشهر المقبل، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب سوريا وعُمان.

وذكر المصدر ان :"شنيشل قدم أسماء طاقمه التدريبي المساعد المكون من نزار أشرف وصالح حميد وعبد الأمير ناجي بالإضافة إلى مدربين آخرين من إسبانيا يعملان حاليا في الدوري القطري الأول في التدريب وتطوير الأداء المهاري والثاني متخصص في اللياقة والجهد البدني".
ونوه المصدر بأن "المستشار نزار أشرف طلب من مشرفي المنتخبات الوطنية تزويده بأسماء اللاعبين المغتربين في الدوريات الأوروبية وأميركا وأستراليا من أجل تقديمها إلى المدرب راضي شنيشل وتوجيه الدعوات إليهم بالإضافة إلى استدعاء المواهب التي برزت في دوري الكرة للموسم الماضي والاستعانة باللاعبين الذي تألقوا في المنتخب الأولمبي خلال بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي أقيمت أخيرا في أوزبكستان".
ولايزال المنتخب الوطني، بعيدا عن المشهد الرسمي أو الودي، منذ آخر مباراة له في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر، ليصبح أسود الرافدين في حالة سبات لفترة طويلة امتدت لأكثر من 5 أشهر دون خوض أي مباراة ودية أو رسمية.

Facebook Comments

Comments are closed.