تين هاج: آرسنال اختبار جيد.. وهذا سر التحسن الدفاعي

يعتقد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج، أن فريقه بدأ يتماسك في الوقت المناسب لمواجهة آرسنال (متصدر البريميرليج).

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الثالث على التوالي بتغلبه 1-0 على ليستر سيتي مساء الخميس، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الآن يستعد لمواجهة آرسنال الذي فاز بخمس مباريات بالعلامة الكاملة.
وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "آرسنال خصم قوي. لقد بدأ الموسم بشكل جيد حقًا، ويمكنك أن ترى أن اللاعبين أمضوا وقتًا طويلاً معًا، ولديهم مدرب يجلب فلسفته، لذا فهو اختبار جيد بالنسبة لنا".
وعانى تن هاج مع يونايتد من بداية مضطربة للموسم، بهزيمتين متتالييتين إحداهما أمام برينتفورد برباعية نظيفة.
لكن تحسنا طرأ على ثقة اللاعبين، بعد الفوز على على ليفربول 2-1 وساوثهامبتون 1-0.
وأضاف المدرب الهولندي: "لقد رأيت بعض الأشياء الجيدة. إنها أكثر من مجرد تفاصيل. نحن نبني وهذا أمرا جيدا أن نراه. إنه نتيجة العمل في ملعب التدريب، والعمل على الفيديو وفي المباريات".
وتابع: "يتعلق الأمر بالتشكيل، وإنشاء الخطوط واتخاذ القرارات الصحيحة، نتخذ خطوات جيدة، لدينا قاعدة ولكن ما زال هناك مجال كبير للتحسين".
وبعد أن تلقى مانشستر يونايتد ستة أهداف في أول مباراتين، تلقى هدفًا واحدًا فقط في المباريات الثلاث اللاحقة، وحافظ على نظافة شباكه مرتين متتاليتين.
وأتم تين هاج: "أرى أن الفريق بأكمله يدافع بشكل جماعي، وهذا يسهل الأمر على المدافعين، والتعاون جيد للغاية، من الصعب على المنافسين خلق الفرص، وأعتقد أن هذا ما نراه على أرض الملعب".

Facebook Comments

Comments are closed.