النفط: حريصون على تلبية حاجة المواكب والمركبات الناقلة لها من الوقود


أعلنت وزارة النفط، اليوم الجمعة، حرصها على تلبية حاجة المواكب الحسينية والمركبات الناقلة لها من الوقود.
وقال وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع حامد يونس خلال جولة تفقدية لمستودعات ومحطات وساحات اسطوانات الغاز السائل للمحافظاتالجنوبية والوسطى، إن"الوزارة حريصة على تلبية احتياجات مواكب الزائرين والمركبات الناقلة لهم من الوقود والمنتجات الاخرى".
وأشار الى "العمل على مدار الساعة على تقديم الدعم والإسناد للجهات المعنية  من خلال الخطة الوقودية بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة  للزائرين".
وأضاف، أن "الهدف من هذه الجولة هو المتابعة الميدانية لخارطة طريق حركة الزائرين من والى المدينة المقدسة، للوقوف على الخطة الوقوديةللزيارة الأربعينية والاطلاع على تنفيذ آليات عملها بإشراف وزير النفط إحسان عبد الجبار إسماعيل وقيادة القطاع النفطي مباشرة، والعملعلى  تحقيق انسيابية توزيع المنتجات النفطية على المواكب والجهات الساندة ، من خلال استمرار عمل  محطات تعبئة الوقود وساحاتاسطوانات الغاز السائل والمستودعات وغيرها".
وأشار يونس الى "أهمية ماتقوم به غرفة العمليات القيادي في الوزارة من إجراءات الاستعداد المبكر للمناسبة، بعد دراسة الاحتياجاتالواقعية للزيارة المليونية ، مؤكداً بإن الوزارة نجحت في مثل هذه المناسبات من خلال  تطبيق خطة توفير خزين كاف من المنتجات الاستهلاكيةالرئيسية للزيارة المليونية".
وشدد على "تسخير ملاكاتها البشرية وامكانياتها اللوجستية من المركبات بأنواعها لتقديم خدمات نقل الزائرين، فضلاً عن تعزيز دعم  قطاعالكهرباء الوطنية، والمولدات الأهلية، بالتنسيق مع غرف عمليات الزيارة الأربعينية والجهات المعنية".

Facebook Comments

Comments are closed.