الاستخبارات تعلن اسماء قيادات (داعش) المستهدفة بقصف السبت في الأنبار

 أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، اسماء قيادات (داعش) الذين استهدفتهم في العاشر من ايلول الجاري في محافظة الأنبار.

وقالت خلية الاعلام الامني في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه  إن "قيادة العمليات المشتركة كانت اعلنت يوم العاشر من ايلول 2022 في بيان لها عن مقتل 7 إرهابيين بضربة جوية بناءً على معلومات دقيقة لمديرية الاستخبارات العسكرية استهدقت وكراً لقيادة تلك العصابات الارهابية في منطقة طب جلابات بقضاء الرطبة بالانبار".

واعلنت الخلية نقلا عن مديرية الاستخبارات العسكرية اسماء قيادات (داعش) الارهابي الذين تم استهدافهم وهم كل من "المسؤول الاداري العام والمكنى حمود حماد ( ابو نهاد) ، والمسؤول العسكري للرطبة المدعو حجي تركي المكنى ب ( البدوي)، بالإضافة الى ارهابيين اثنين من حملة الجنسية السورية، وثلاثة عناصر إرهابية اخرى".

وكانت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية أعلنت ، يوم السبت 10 ايلول 2022، عن قتل الإرهابي الذي قام بنحر مدير دائرة الأحوال المدنية في الأعظمية، مبينة أن "الضربة الجوية التي استهدفت وكراً لعناصر داعش على ضفاف بحيرة حمرين في ديالى، أسفرت عن قتل أربعة إرهابيين من بينهم الارهابي (وسام علي حمد) الذي اقدم على نحر العقيد الشهيد (ياسر الجوراني) مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات في الاعظمية".

وكانت خلية الإعلام الأمني، قد ذكرت في وقت سابق من اليوم نفسه، في بيان ، أن وكالة الاستخبارات وبالتعاون مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، مكنت طيران القوة الجوية من تدمير وكر للإرهابيين على ضفاف بحيرة حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى.

Facebook Comments

Comments are closed.