العراق يكثف تدريباته لمواجهة سوريا بالبطولة الرباعية

خاض المنتخب العراقي، مساء اليوم السبت، وحدة تدريبية في ملعب عمان الدولي، تحضيرا لمواجهة شقيقه السوري، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة الأردن الرباعية.

وشارك في المران جميع اللاعبين الـ23، وتم تقسيمهم وفق دقائق مشاركتهم في مباراة الأمس التي خسرها أمام عمان، وتوزعت المهام بينهم من قبل الجهاز الفنيّ.

وانتظم اللاعبون الذين خاضوا اللقاء الأول بتمارين الاستشفاء، سبقتها تمارين ترويحيّة بكرات (السويس بول) والرجبي، من خلال أجواء تنافسية ضمن مجموعتين.

وقال إسماعيل سليم، مدرب اللياقة البدنيّة، في تصريحاته لموقع الإتحاد العراقي، إن الجانب البدني كان في تصاعد مستمر، حيث كانت المسافة المقطوعة لـ3 لاعبين أكثر من 10 كيلو مترات في دقائق المباراة التسعين و3 آخرين قطعوا مسافة أكثر من 9 كيلو مترات.

وأضاف: "جاءت تدريبات بقية اللاعبين مكثفة، تخللها الوقوف على الجوانب التكتيكيّة وتطبيق الجُمل الفنيّة من خلال التدريب في نصف الملعب، ثم تلتها تمارين خططيّة في الثلث الأخير من جزء الملعب".

من جهته، قال قلب دفاع المنتخب العراقي، مناف يونس، إن نتيجة المباراة مع عمان أعدها إيجابية، خصوصا مع مشاركة لاعبين جدد للمرة الأولى.

وتابع: "خسارة المباراة بركلات الترجيح لم نكن موفقين فيها، لكننا نشعر أننا قدمنا أداء جيدا وطبقنا واجبات الجهاز الفني".

وختم: "نطمح للفوز في المباراة المقبلة ضد سوريا، وأن يرافقها أداء طيبا".

يذكر أن اللجنةُ المنظمة لبطولة الأردن الرباعيّة، قررت نقل المباراتين المقبلتين من ملعب الملك عبد الله الثاني إلى ملعب عمان، وفي التوقيتات السابقة نفسها، حيث يلعب العراق أمام سوريا بعد غدٍ الإثنين، بينما يلعب المنتخبان الأردني والعماني مساء اليوم ذاته في لقاء ختام البطولة.








Facebook Comments

Comments are closed.