الخدمات النيابية: أمانة بغداد أسيرة للفساد

اكد رئيس لجنة الخدمات النيابية برهان المعموري ، عن الفساد المستشري في امانة بغداد ، فيما بين ان " قضية الخدمات لم يكن لها علاج حقيقي على مدى سنوات كثيرة ".

وقال المعموري في لقاء متلفز تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، ان " أمانة بغداد أسيرة للفساد المستشري فيها وهي مقصرة تقصيرا واضحا تجاه تقديم الخدمات " ، متسائلا " أين هو دور أمانة بغداد تجاه ملف الخدمات وخاصة بموضوع هطول الأمطار" ؟

واضاف " نريد مشروعا واحدا قامت به أمانة بغداد ونتساءل عن التخصيصات المالية بالمليارات للعاصمة "، مشيرا الى ان " الوضع الخدمي في بغداد أمر مخجل ومعيب فأين المشاريع الخدمية التي تم إنجازها من قبل المسؤولين " ؟

وتابع المعموري ان" الشعب العراقي يلقي باللوم على ممثليه في البرلمان بسبب تلكؤ الكثير من ملفات الخدمات "، موضحا ان " إجراءات أمانة بغداد لا ترتقي إلى المستوى المطلوب ".

وشدد " على المسؤولين في أمانة بغداد تحمل ما يعاني منه المواطنون في العاصمة "، لافتا الى ان " هناك الكثير من المشاريع المتلكئة كلفت البلد خسائر بمليارات الدولارات ".

واشار الى ان " هناك مافيات فساد كبيرة في العراق وهي مستشرية في مؤسسات الدولة " ، منوها الى ان " تم عرض الكثير من الملفات المهمة على رئيس الوزراء ونأمل منه خيرا لإنجازها ".

Facebook Comments

Comments are closed.