حمل صورة الخبر

بغداد تتزين بصور ميسي بعد التتويج بالمونديال

قاد الساحر ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 36 عاما بعد الفوز على نظيره الفرنسي (4-2)  بركلات الترجيح، اليوم الأحد، في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

وشهدت العاصمة العراقية بغداد، مساء اليوم الأحد، أجواء مونديالية مختلفة، تخللتها احتفالات وإطلاق للألعاب النارية، عقب تتويج المنتخب الأرجنتيني.

وتزينت كبرى شاشات العاصمة وتحديدا في مناطق المنصور وزيونة والكرادة، بصور ليونيل ميسي ورفاقه، فيما أطلقت الألعاب النارية بسماء بغداد.

إنجاز وإبهار 

وصف المدرب العراقي نبيل زكي، الإنجاز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني بالتتويج بلقب كأس العالم، مشيدا بقدرات ميسي بصنع الفارق ومساعدة الفريق بالتربع على عرش الكرة العالمية.

وواصل زكي  "الأرجنتين قدمت واحدة من أفضل مبارياتها بالمونديال، وظهرت بصورة مميزة، وقدمت لنا تيكي تاكا بطريقة تكتيكية مميزة".

وتابع: "التقلبات في نتيجة اللقاء زادت من الإثارة، وقدم المنافس في الثلث الأخير مواجهة حامية الوطيس، وأجمل صورة في نهائي المونديال أن تشاهد واحدا من أبرز نجوم الكرة (ميسي) يرفع الكأس".

تألق مارتينيز

من جانبه، أشاد حارس مرمى منتخب العراق والشرطة السابق أياد خضير، بالمستوى الكبير الذي قدمه حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز، بالمونديال، ومساهمته الفعالة بحصد اللقب.

وقال خضير: "الأرجنتين لعبت بشكل رائع منذ التعثر أمام السعودية وحتى الوصول لركلات الترجيح أمام فرنسا، ومارتينيز لايقل أهمية عن ميسي وبقية اللاعبين، وكان العنصر الأبرز في حسم اللقب".

وأتم: "تابعنا واحدة من أجمل النسخ المونديالية، ونجحت قطر بالتنظيم المبهر، واستمتعنا بلمسات الكبار وما قدموه من روائع في غاية الجمال، علاوة على بروز المنتخب المغربي ونيله للمركز الرابع".






Facebook Comments

Comments are closed.