انهاء تكليف نبيل جاسم من رئاسة شبكة الاعلام العراقي

عقد مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي جلسته الاعتيادية ويناقش عددا من الموضوعات المدرجة على جدول اعماله عقد مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي اليوم الاحد جلسته الاعتيادية بحضور رئيس المجلس ونائبه واعضاء المجلس، لمناقشة عددا من الموضوعات المدرجة على جدول اعماله.

المجلس استعرض عمل المكاتب الخارجية، كما اوصى المجلس رئيس الشبكة بوضع الية لتكريم موظفي الشبكة الحاصلين على شهادتي الماجستير والدكتوراه لعام 2022، وتكريم الموظفين المحالين على التقاعد لعامي 2022 و 2023.

وقرر المجلس انهاء تكليف رئيس الشبكة د. نبيل محمد جاسم من مهام رئاسته للشبكة لعدم قناعة المجلس بأداءه وللمخالفات الادارية والاسباب الواردة في التقرير المرفق.

وقرر المجلس قرر تكليف د. عبد الحكيم جاسم شمخي بمهام رئاسة شبكة الاعلام العراقي. واوصى المجلس  رئيس الشبكة الجديد بتقديم تقييما مفصلا بأداء دوائر الشبكة الى مجلس الامناء في غضون (30) يوم من تأريخ مباشرته.

كما اوصى المجلس رئيس الشبكة الجديد بمعالجة الاسباب الواردة في اقالة رئيس الشبكة السابق في غضون (30) يوم من تأريخ مباشرته.وناقش   المجلس عددا من الموضوعات الادارية المدرجة على جدول اعماله.

Facebook Comments

Comments are closed.