المحنا: عناصر داعش فقدت الحاضنة داخل المدن وبين سكانها

 اكد المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا، الثلاثاء، ان هنالك انخفاض كبير في العمليات الارهابية سيما التي تستهدف مراكز المدن والاماكن الحيوية.

المحنا في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " هنالك انخفاض كبير في العمليات الارهابية سيما التي تستهدف مراكز المدن والاماكن الحيوية للمدن، والعمليات التي تقوم بها جماعات داعش الارهابية في الوقت الحالي لا تتعدى عملية اغتيال راعي او مجموعة من القرويين العزل في المناطق النائية"، لافتا الى ان " هذا الانخفاض يدل على الكثير من الامور الايجابية اهمها تراجع قدرة هذه الجماعات الارهابية بشكل ملحوظ واكتفائها بالاختباء في المناطق النائية التي تعتقد ان القوات الامنية لا تستطيع الوصول اليها بحكم الطبيعة الجغرافية ووجود الادغال".

وبين المحنا ان " القوات الامنية مستمرة بعملياتها سواء العمليات النوعية او الاستبقاية او الضربات الجوية"، مضيفا ان " هذه العمليات التي تقوم بها الاجهزة الامنية بالتنسيق والاشتراك فيما بينها". واشار المحنا الى ان " هذه العناصر باتت لا تمتلك الحاضنة داخل المدن وبين سكان المناطق وهذا امر هام جدا للقضاء على تواجدهم".

تمت المشاهدة بواسطة Zahraa Hazim في 11:54 ص

Facebook Comments

Comments are closed.