تحرير مختطفة في بغداد واعتقال 7 متهمين بمحافظات متفرقة

 أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الإثنين، تحرير مختطفة واعتقال خاطفيها والإطاحة ب7 متهمين بمحافظات متفرقة

وذكر بيان للخلية تلقت وكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه ، أنه "وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة وبعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من تحرير مختطفة وإلقاء القبض على الخاطفين وهما متهمين اثنين في منطقة سبع البور ببغداد".

وأضاف أن "العملية تمت من خلال مقاطعة المعلومات الاستخبارية والتنسيق مع فوج طوارئ بغداد الخامس وتحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، جرى تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما".

وتابع أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن ميسان التابعة إلى المديرية ذاتها وبالتعاون مع فوج طوارئ ميسان الرابع ألقت القبض على (6) مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (1/4) إرهاب ومواد قانونية أخرى مختلفة، وذلك من خلال تواجدهم في مناطق مختلفة بقضاء العمارة إذ تم إحالتهم إلى الجهات القضائية".

وفي سياق، متصل ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية وبالتنسيق مع شؤون المخدرات القبض على أحد مروجي وتجار المواد المخدرة في مدينة الديوانية، الصادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (28) مخدرات من قانون العقوبات ".

ولفت إلى أن" المتهم ضبط بحوزته مواد مخدرة وأدوات تعاط تمت مصادرتها وإحالة المتهم إلى الجهات المعنية ".

Facebook Comments

Comments are closed.