الفيفا يخاطب العراق بشأن لاعب منتخب شباب ألمانيا

وجه الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" خطابا لنظيره العراقي بشأن اللاعب يوسف الأمين الذي سبق أن مثّل منتخب شباب ألمانيا، والذي أبدى رغبته في الأيام الماضية بتمثيل أسود الرافدين في كأس العالم للشباب.

وجاءت مخاطبات "الفيفا"، ردًا على خطاب الاتحاد العراقي، الذي طالب بضم الأمين إلى صفوف منتخب العراق للشباب.

وعلم  أن خطاب "الفيفا" استفسر عن بعض النقاط الخاصة بهذا اللاعب من الجانب العراقي، والذي بدوره سيردّ على تلك الاستفسارات، ومن ثم يتم البتُ بشكل نهائي بملف يوسف الأمين.

وفي سياق متصل، تتواصل الإجراءات الخاصة باللاعب يوسف الإمام المحترف في الدوري السويدي، من أجل حصوله على الجواز العراقي، لانضمامه إلى منتخب الشباب، بينما طالب المدرب عماد محمد بإكمال الجوانب الإدارية الخاصة، لإصدار الجواز للاعب شباب شالكه رومان دولاتشي.

كما تأكد حضور آدم طالب لاعب البورج الدنماركي، ولاعب ويسترن يونايتد شربل شمعون إلى معسكر إسبانيا المقرر انطلاقه يوم 18 أبريل/نيسان الجاري.

وأعلن الجهاز الإداري لمنتخب العراق تحت 20 عاما، استمرار المساعي الحثيثة لتواجد إقبال زيدان لاعب مانشستر يونايتد، وألكسندر أوراها لاعب كوينز بارك رينجرز بمعسكر إسبانيا، الذي سيكون من أهم المحطات الاستعدادية لمنتخب الشباب، قُبيل الدخول في معترك المونديال.

Facebook Comments

Comments are closed.