الأنواء الجوية تتوقع تساقطا للأمطار وارتفاعا بدرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، أن "غداً الأحد سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً يتحول إلى صحو، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون فيها غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر في أجزائها الجنوبية ثم يتحول الى صحو، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم الاثنين في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع بعض الغيوم،  أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، و يكون غائماً جزئياً في أقسامها الغربية، مع زخات مطر فيها بعد الظهر، أما المنطقة الشمالية فالطقس صحو الى غائم جزئي، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد".

وأوضح، أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء القادم في المنطقة الوسطى سيكون الطقس غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر متفرقة في اقسامها الغربية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الجبلية ، ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

Facebook Comments

Comments are closed.