الإطاحة بعصابة سرقت أموال ومصوغات ذهبية من داخل منزل وسط بغداد

ألقت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الأربعاء، القبض على عصابة بسرقة أموال ومصوغات ذهبية من داخل دار سكني وسط العاصمة بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته (بونا نيوز)، ان "مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب باب الشيخ لمكافحة الإجرام تمكنت من الإطاحة بعصابة مكونة من ثلاثة متهمين لقيامهم بالدخول الى إحدى الدور السكنية في منطقة الفضل وسط العاصمة بغداد وسرقة أكثر من (سبعة ملايين دينار مع مصوغات ذهبية وجهاز موبايل نوع آيفون عدد/2)".

واضاف البيان ان "عملية القبض جاءت بعد استنجاد المشتكية صاحبة الدار بمفارز مكتب باب الشيخ لمكافحة الإجرام حول تعرض دارها لحادث سرقة من قبل أشخاص مجهولين، على الفور وبالسرعة تم المباشرة بالتحري وجمع المعلومات وتتبع الجناة، ومن خلال الجهد الفني تمكنت المفارز من التوصل الى هوية أحد المتهمين والقبض عليه فورا، ولدى التحقيق معه اعترف صراحةً بقيامه بسرقة الدار بالاشتراك مع متهمين اثنين آخرين وبدلالته تم القبض عليهما".

واضاف البيان انه" تم تدوين أقوال المتهمين الثلاثة وتصديقها قضائياً بالاعتراف وقرر قاضي التحقيق توقيفهم أصوليا إستناداً لأحكام المادة 444 من قانون العقوبات لينالوا جزاءهم العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.