اتحاد غرب آسيا يتفقد ملعب المدينة.. وكربلاء يظهر بحلة جديدة

اطلع وفد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على مرافق ملعب المدينة الدولي، الذي سيحتضن مباريات المجموعتين الأولى والثالثة لمنافسات بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، بالفترة من 12 حتى 20 يونيو /حزيران الجاري في بغداد وكربلاء.

وتألف الوفد من الأردني أحمد قطيشات، فضلاً عن ممثلي اتحاد غرب آسيا، وممثل اتحاد الكرة العراقي شهاب أحمد، الذين اطلعوا على أعمال التأهيل والصيانة التي شهدها ملعب المدينة الدولي.

وأبدى الجميع إعجابهم بما تحقق من قبل وزارة الشباب والرياضة ومنها: أعمال تأهيل المستطيل الأخضر، مقصورة كبار الضيوف ومنطقة الصحفيين، والنقل التلفزيوني، وغرف تبديل الملابس.

وقدم مدير ملعب المدينة الدولي، المهندس صالح المالكي، شرحاً مفصلاً للوفد الضيف حول اهتمام الوزارة، والأعمال التي شهدها الملعب من الصيانة والتأهيل.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة الانتهاء من تأهيل ملعب كربلاء الدولي لاستقبال مباريات المجموعة الثانية ببطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً.

ونشر موقع الوزارة صوراً حديثة لملعب كربلاء الذي يتسع إلى 30 ألفا، ويظهر بحلة جديدة لتصبح هذه البطولة الخامسة التي يستضيفها الملعب بعد غرب آسيا للمنتخبات الوطنية وكأس الاتحاد الآسيوي وأبطال آسيا والأندية العربية.

Facebook Comments

Comments are closed.