اتحاد جدة يضع سون على قائمة تعاقداته

بدأ نادي الاتحاد السعودي، تحركاته من أجل الظفر بخدمات النجم الدولي الكوري هيونج مين سون من توتنهام بالسوق الصيفية الحالية.

وتهتم الأندية الكبرى في المملكة العربية السعودية بعدد من نجوم الدوري الإنجليزي هذا الصيف، وبات النجم الكوري "سون" أحدث اسم رفيع المستوى يتم الاقتراب منه خلال هذه الخطوة.

ووفقا لمصدر قريب من المفاوضات لشبكة "ESPN" العالمية الشهيرة، فإن الاتحاد يستعد لتقديم عرض يقترب من 60 مليون يورو لنادي توتنهام لإقناعه بالتنازل عن نجمه.

وأكد المصدر أن النجم الكوري عرض عليه من الاتحاد السعودي عقد مدته 4 سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم الواحد، واعتباره إضافة مهمة للفريق بعد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما، واقترابه من إنجاز صفقة الفرنسي نجولو كانتي.

وأشار إلى كون الاتحاد السعودي متفائل باحتمالية إقناع صاحب ال 30 عاما بالانضمام لصفوف حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، ولكن توتنهام قد لا يسمح له بالرحيل.

وأوضحت الشبكة أن عقد سون الحالي مع توتنهام ينتهي في عام 2025، ولا يزال لاعبا مهما للغاية للسبيرز بعد أن سجل 145 هدفا في 371 مباراة منذ انضمامه لصفوفه من باير ليفركوزن الألماني في صيف 2015.

وختمت الشبكة، بأن المدرب الجديد لتوتنهام الإنجليزي "أنجي بوستيكوجلو" يسعى للحفاظ على قوام الفريق في الموسم القادم، وإنه يواجه بالفعل معركة للإبقاء على المهاجم هاري كين في النادي وسط اهتمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان.

Facebook Comments

Comments are closed.