توقيع شراكة استراتيجية بين البنك الدولي الاسلامي في العراق وشركة CR2

 أعلن المصرف الدولي الاسلامي (IMTB) في العراق، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة CR2 ، بهدف تطوير الخدمات المصرفية.

تمثل هذه الشراكة مرحلة مهمة بالنسبة للمصرف الدولي الاسلامي، حيث ستسهم في تحويل الخدمات المصرفية إلى الشكل الرقمي وتعزز الحلول المصرفية الرقمية المتقدمة في السوق العراقية.

ستوفر هذه الشراكة خدمات مصرفية رقمية آمنة ومحسنة للعملاء الأفراد والشركات، بتجربة مستخدم ممتازة وعمليات دفع بسيطة، وإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية في أي وقت وأي مكان.

كما ستتضمن الشراكة أيضًا تطوير تطبيق مصرفي عبر الهاتف المحمول للمصرف الدولي الاسلامي، والذي يتوافق مع احتياجات العملاء ويوفر خدمات مالية بسيطة ورقمية مثل تحويل الأموال والدفع الإلكتروني.

ستمكن هذه الحلول المصرفية المحمولة المبتكرة العملاء من إدارة حساباتهم والوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية مباشرة من هواتفهم الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل هذه الشراكة على تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات السوق المصرفية العراقية الحالية والمستقبلية.

وتهدف الشراكة إلى زيادة الاعتماد على الخدمات التكنولوجية الرقمية بين قاعدة العملاء الحالية، وتوسيع قاعدة العملاء الجديدة من خلال تحسين خدمات الأعمال المصرفية.

تأتي هذه الشراكة استجابةً لرؤية البنك المركزي العراقي للخدمات المصرفية الرقمية، وتهدف إلى تعزيز التحول الرقمي في الخدمات المصرفية من خلال توسيع الوجود الرقمي للمصرف الدولي الاسلامي في العراق.

وعلّق كيران كيلكولين، الرئيس التنفيذي لشركة CR2  "يسعدنا توقيع هذه الشراكة مع المصرف الدولي الاسلامي لتقديم حلول الابتكار الخاصة بالخدمات المصرفية الرقمية. أنها خطوة مهمة في تلبية احتياجات العملاء، ونحن فخورين جداً بالفرصة بالدور الذي نلعبه في دعم المصرف بخبرتنا وابتكارنا من الأسواق في جميع أنحاء العالم.  يستمر المشهد المصرفي والمدفوعات في التغير، ونرى العديد من الفرص أمام البنوك التي تتولى مواقع قيادية باستخدام حلول رقمية مبتكرة وآمنة وسهلة الاستخدام تمكن عملائها من النجاح".

وعلقت سها الكفائي، المدير المفوض للمصرف الدولي الاسلامي "من المهم أن نستمر في تطوير وابتكار المصرف الدولي الاسلامي. ستوفر لنا هذه الشراكة مع CR2 لتطوير المنتجات المصرفية. فنحن سعداء للغاية بهذه الفرصة التي ستتيح الحلول المصرفية الرقمية والمصرفية المستقبلية، وفقًا لما يحدث في جميع أنحاء العالم. ستضمن هذه العلاقة أن يصبح المصرف الدولي الاسلامي طرفًا رائدًا في إيجاد حلول رائدة لعملائنا سواء في قطاع الأفراد أو في قطاع الأعمال".

نبذة عن المصرف الدولي الاسلامي

تأسس المصرف الدولي الإسلامي ككيان مالي مستقل، يُقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تُلبي احتياجات الافراد والمؤسسات والشركات، إضافة الى الخدمات الاساسية تتمثل بالحسابات الشخصية والتجارية والمرابحات الاسلامية والتمويلات الاستثمارية وفتح الاعتماد المستندي والعمليات الائتمانية وخطابات الضمان اون لاين اضافة الى الخدمات الالكترونية المتعددة.

ننطلق وفق رؤية مصرفية اقتصادية مركزة نحو تقديم الابتكار التكنولوجي ديجيتال (بانكنك) في ادارة الاموال عن بعد عبر كادر اداري متخصص في مجال تقنية ادارة المعلومات المصرفية وخلق بيئة مصرفية رقمية متكاملة تأتي عبر نتاج دراسة حالات التطور العالمي (للحوكمة) ممزوجة بحاجة السوق وادارة الاعمال للنهوض باقتصاد مصرفي رقمي محكم في سوق العراق والمنطقة والعالم. كما اننا نفتخر بحصولنا على تقييم ٩١ ٪؜ لجودة الخدمات من البنك المركزي العراقي، وشهادة تقييم بنسبة 4/5 لممارسات (الحوكمة) والابتكار المؤسسي، وبعض الجوائز الدولية المهمة، منها جائزة أفضل مصرف في تنوع الخدمات والمنتجات في العراق عام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وغيرها من الجوائز والمشاركات.

انضم إلينا لنشكل مستقبل البنوك في العراق.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  :  www.imtb.iq

نبذة عن CR2

تعد شركة CR2 رائدة في مجال الخدمات المصرفية والمدفوعات، وتقديم حلولاً مصرقية رقمية مبتكة لأكتر 100 بنك في 60 دولة حول العالم. . تتميز الشركة بخبرتها في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية مثل إصدار البطاقات وأجهزة الصراف الآلي، وتوفر حلولًا متقدمة من خلال منصتها "بنك وورلد. بالإضافة إلى ذلك، وإمكانية الوصول إلى حلول التكنولوجيا المالية من خلال شركائها الخارجيين وحضورها العالمي الواسع.

وتهدف الشركة إلى تعزيز التحول الرقمي في صناعة الخدمات المصرفية وتحسين تجربة العملاء وتسهيل الوصول إلى الخدمات المالية عبر القنوات الرقمية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cr2.com.

Facebook Comments

Comments are closed.