جدار شاهق يهدد فرص جرينوود بالدوري السعودي

يفكر مهاجم مانشستر يونايتد السابق ماسون جرينوود بتركيز شديد في الخيارات القليلة المتاحة أمامه في الوقت الراهن لاستئناف مسيرته الملطخة بعطلة إجبارية، على وقع الاتهامات التي جرته للمحاكم في الآونة الأخيرة.

ورغم تبرئة اللاعب من كل تهم الاعتداء الجنسي والاغتصاب والتهديد بالقتل بحق صديقته السابقة قرر مانشستر يونايتد إسدال الستار مبكرا على مسيرة جرينوود في مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وفسخ عقده الاثنين الماضي.

ومع موجة انتقالات النجوم من أوروبا للدوري السعودي للمحترفين، يتطلع جرينوود لفرصة من دوري روشن قد تحيي مشواره الكروي.

غير أن صحيفة "ذا صن" كشفت عن عقبة ربما تخمد هذا الحلم تتمثل في نجم الشياطين الحمر السابق كريستيانو رونالدو.
وسبق أن وصف جرينوود كريستيانو رونالدو بالـ"ميت"، وذلك أثناء تواجد النجم البرتغالي في صفوف ريال مدريد.

وانتقل بعدها رونالدو إلى يوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر يونايتد في سبتمبر/أيلول 2021.

وظهرت تعليقات جرينوود في شهر مارس/آذار الماضي، بعد 3 أشهر من انتقال النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاما، لصفوف النصر السعودي لمدة عامين في صفقة قدرت بـ350 مليون إسترليني.

وبحسب الصحيفة غضب رونالدو من تعليقات جرينوود، وطالب المسؤولين في الدوري السعودي بعدم التفكير في ضم زميله السابق في مانشستر يونايتد.

وأضاف مصدر لذا صن: "رونالدو كان محقا في غضبه، في ظل المقارنة غير المتكافئة بين مكانته وجرينوود، الذي انزعج كثيرا من تعاقد يونايتد مع النجم البرتغالي، إذ تسبب ذلك في قلة دقائق مشاركته مع الفريق، مما أضعف العلاقة بينهما".

ويحظى رونالدو بتأثير كبير في السعودية حاليا، في حين أكد مصدر ذا صن أنه يحظى بمعاملة على أعلى مستوى هناك ويتم تنفيذ طلباته، وبالتالي "يملك التأثير الكافي لإقناع الأندية هناك ألا تتحرك لضم جرينوود إذا أراد ذلك".

Facebook Comments

Comments are closed.