الأولمبي في ثاني اختبار غداً بمعسكر البصرة

أقام الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأحد، المؤتمرَ الفنيّ الخاص بمباراةِ المنتخب الأولمبيّ ونظيره اليمني التي تقام غداً الاثنين في ملعبِ البصرة الدولي.

وحضر المؤتمر النائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار/ رئيس اللجنة التنظيميّة، والمدير الإداري للجنة التنظيميّة زهير ناظم ، وممثلي المنتخبين والمنسق العامّ للمباراة، والمشرف الأمني والمنسق الإعلامي.
في بدايةِ المؤتمر، رحبَ النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد بالأشقاءِ اليمنيين بتواجدهم في البصرة، متمنياً لهم  طيبَ الإقامة والنجاح والموفقية في المعسكرِ التدريبيّ المقام في مدينةِ البصرة .
وقال: نتطلعُ إلى أن تكونَ المباراةُ الودية بين المنتخبين الشقيقين حافلةً بالفائدةِ التي تخدم مدربيهما قبل خوضِ غمار التصفياتِ الآسيويّة في الشهر المقبل  لتحقيق النتائج المرجوة من المنتخبين.
وتمّ الاتفاق في المؤتمرِ الفنيّ على أن تقام المباراةُ غداً الاثنين في ملعبِ البصرة الدوليّ في الساعةِ السادسة مساءً، وستكون التبديلاتُ مفتوحةً على ثلاث فتراتٍ أثناء المباراة، وسيرتدي المنتخب الأولمبي الطقمَ الأخضر الكامل وحارس مرماه الأزرق الكامل، بينما يرتدي المنتخبُ اليمني القميصَ الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الأسود.

Facebook Comments

Comments are closed.