هيئة الاستثمار توجه شركة (IQ) بشأن {الانترنت} في مجمع بسماية

وجه رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار حيدر محمد مكية، شركة (IQ) للإنترنت، بتحديد جدول زمني قصير لتحسين الخدمة في مجمع بسماية السكني، مع متابعة اللجان المختصة لدى الهيئة إجراءات عمل الشركة ضمن الجدول المحدد.

وقال رئيس الهيئة، في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه  خلال ترؤسه إجتماعا ضم الفريق الهندسي والفني لشركة (IQ) للإنترنت العاملة في مشروع مجمع بسماية، ووفد من وزارة الإتصالات، أن "الهيئة الوطنية تراقب طبيعة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين على صعيد الإنترنت عبر التقارير الفنية التي ترفعها اللجان المشكلة بهذا الخصوص، مؤكدا مسؤولية الشركة (IQ) في تحسين واقع الخدمة وتقديمها للمواطنين في مجمع بسماية".

وأضاف أن "الهيئة تتابع الإجراءات الأخيرة التي قامت بها الشركة في سياق تحسين سرعة الإنترنت في المجمع، من خلال إطلاقها الباقات التجريبية بسرع تختلف عن المؤشرات السابقة".

وتابع، أن "مشروع مجمع بسماية السكني سيشهد إنطلاقة جديدة في المدى القريب على مستوى الخدمات والإنشاءات المتبقية للوحدات السكنية المقدرة ب(70) الف وحدة، من خلال نتائج المفاوضات التي جرت في المدة السابقة مع شركة هانوا الكورية الجنوبية وإدارة مصرف الرافدين".

Facebook Comments

Comments are closed.