النقل تعلن استئناف رحلات الخطوط الجوية العراقية ضمن خط بغداد - كوانجو الصينية

أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، الثلاثاء، إعادة تشغيل رحلات الخطوط الجوية العراقية ضمن خط بغداد ـ كوانجو الصينية.
وقال الوزير في بيان، أنه"نظرا لزيادة طلبات السفر الى جمهورية الصين الشعبية، وفي ظل الإقبال المتزايد على رحلات الطائر الاخضر في المطارات العراقية، عملت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية على تشغيل خط بغداد ـ كوانجو، ضمن رحلات الناقل الوطني".
وأضاف البيان، انه"بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق 10 تشرين الأول، استأنفت الشركة العامة للخطوط الجوية رحلاتها المباشرة الى جمهورية الصين الشعبية، وستكون بواقع رحلتين أسبوعيا كل سبت وثلاثاء وحسب جداول الرحلات".
وتابع البيان، أن"الشركة ستخصص طائرة الأحلام (الدريم لاينر) لهذا الخط نظراً لما تمتلكه من مواصفات عالية، توفر الراحة التامة للمسافرين".
ونوّه البيان، ان"الخطوط الجوية العراقية وامتثالا لتوجيهات الوزير افتتحت في العام 2023 وجهات سفر جديدة، وبما يتيح للمسافرين من المطارات العراقية العديد من الخيارات والخدمات التنافسية، التي تعزز عمل الخطوط الجوية العراقية".
وأكد البيان، "نعتزم افتتاح المزيد من وجهات السفر على متن أسطول الناقل الوطني، الذي عملنا على تجهيزه بطائرات حديثة من أرقى المناشئ العالمية".
وخلص البيان الى ان"الخطوط الجوية العراقية تعتزم فتح خط جديد بين بغداد - كوالالمبور، نهاية العام الجاري بعد استكمال الموافقات الرسمية".

Facebook Comments

Comments are closed.