الهلال يعزز صدارته على أنقاض الأهلي

ضرب الهلال ضيفه أهلي جدة بنتيجة (3-1)، في مباراة القمة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وتناوب على تسجيل ثلاثية الهلال كل من: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وألكسندر ميتروفيتش، وروجر إيبانيز لاعب الأهلي بالخطأ في مرماه، بالدقائق 1 و37 و84.

في المقابل، أحرز هدف الأهلي الوحيد سان ماكسيمان، في الدقيقة 58.
ورفع الهلال رصيده بذلك إلى 29 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه التعاون، بينما توقف رصيد الأهلي عند 22 نقطة، في المركز الخامس.

وبادر الهلال بتسجيل هدف أول سريع، في الدقيقة الأولى عن طريق لاعب وسطه الصربي الدولي، سافيتش، بعدما تلقى تمريرة رائعة من كاليدو كوليبالي ليستلمها بمهارة، وينفرد بالحارس ميندي ويضع الكرة على يساره.

وأحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الهلال ومحترفه مالكوم، بداعي إعاقته، لينبري لها ألكسندر ميتروفيتش ويسدد بقوة، لكن ميندي تصدى له ببراعة في الدقيقة 26.

لكن ميتروفيتش عوض ضربة الجزاء المهدرة، بمتابعته لعرضية متقنة من سعود عبد الحميد، موجها ضربة رأسية قوية على يمين ميندي، في الدقيقة 37.

ونجح الأهلي في تقليص النتيجة بالدقيقة 58، بواسطة سان ماكسيمان، بعد تمهيد متقن من رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليطلق الأول تسديدة قوية في شباك الحارس بونو.

لكن مدافع الأهلي، روجر إيبانيز، قتل آمال فريقه في العودة للمباراة، بتسجيله هدف بالخطأ في مرماه، برأسية في الدقيقة 84، ليخرج الهلال فائزا (3-1).

Facebook Comments

Comments are closed.