بالوثيقة ..هيئة الإعلام تطالب شركات اتصال بقطع "الترابط البيني" مع كورك

طالبت هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء، شركتي اسيا سيل وأثير، بقطع الترابط البيني، مع شركة كورك تيليكوم، فيما أكدت استمرار الأخيرة بعدم الإستجابة للقرارات القضائية والتنبيهات.

وبحسب وثيقة حصلت عليها وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)، فإنه "إستناداً الى الصلاحيات الممنوحة لهيئتنا بموجب الأمر التشريعي رقم ٦٥ لسنة ٢٠٠٤ النافذ، وعقود التراخيص المبرمة مع شركات الهاتف النقال، وبالنظر لانتهاء الترخيص الممنوح الى شركة كورك تيليكوم من قبل هيئتنا بتأريخ ۲۰۲۲/۸/۳۰، ولوجود العديد من المتعلقات المالية والقانونية والفنية، ولاستمرار شركة كورك تيليكوم بعدم الإستجابة للقرارات القضائية الصادرة عن مجلس القضاء الأعلى".

وأضافت: "كذلك عدم الاستجابة أيضا للتنبيهات والإنذارات الصادرة عن هيئتنا وعدم جدية الشركة بدفع المبالغ الكبيرة التي بذمتها، وعليه تنسب على شركتيكم قطع الترابط البيني بينكم وبين شركة كورك تيليكوم استناداً إلى البند (۲۷) التدابير الاصلاحية) والبند (۲۸ / تعليق اتفاقية الترخيص او ير مدتها او الغاؤها او انهاؤها من عقود التراخيص المبرمة، لحين قيام الشركة بمراجعة هيئتنا وتسديد المبالغ المترتبة بذمتها".

بدوره، أكد مصدر من هيئة الاعلام والاتصالات، تنفيذ القرار بقطع الربط البيني بين كورك وباقي الشركات بناءً على توجيهات هيئة الإعلام والاتصالات بسبب تخلف تسديد ما بذمتهم من ديون.

وثيقة .. هيئة الإعلام والإتصالات توجّه شركي "أثير" و"آسيا سيل" بقطع الترابط مع "كورك"

Facebook Comments

Comments are closed.