العمليات المشتركة: ضرورة بذل اقصى الجهود لتأمين وإنجاح الانتخابات المحلية

أكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول قيس المحمداوي، اليوم الثلاثاء، على ضرورة بذل أقصى الجهود لتأمين وإنجاح انتخابات مجالس المحافظات باعتبارها واحدة من مكاسب الديموقراطية في العراق.

وذكر بيات لقيادة العمليات المشتركة، أن "نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الامنية العليا لتأمين انتخابات مجالس المحافظات الفريق اول الركن قيس المحمداوي ت{اس اجتماعا حضره وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات وقادة عمليات ميسان والبصرة وديالى وكربلاء وممثلون عن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ومدير عمليات وزارة الداخلية وضباط هيئات الركن في القيادة اضافة الى نواب قادة شرطة ميسان وكربلاء وديالى والبصرة".

وأضاف البيان، أن "المحمداوي اكد على الاهمية الوطنية العليا التي تنطوي عليها انتخابات مجالس المحافظات لهذا العام وضرورة تامين كافة المستلزمات الفنية والامنية والخطط الميدانية بهدف إنجاحها باعتبارها واحدة من مكاسب الديموقراطية في بلادنا ودورها بتقديم الخدمة ورفع الحيف عن المناطق المحرومة واطلاق مشاريع التنمية المستدامة في البلاد".

وأوضح المحمداوي بحسب البيان، أن " الاستقرار الامني الذي تنعم به البلاد عنصر مهم في انجاح الانتخابات المحلية لذلك ينبغي مضاعفة الجهود الامنية ومتابعة عمل قطاعات الجيش والشرطة والحشد الشعبي والوكالات الامنية والاستخبارية لتامين مراكز الانتخابات بالانسيابية الامنية التي جرت فيها الانتخابات السابقة".

وتابع، أن "قواتنا الامنية البطلة وبقية الاجهزة الامنية والوزارات ذات العلاقة صمام امان حقيقي لانجاح تجربة الانتخابات القادمة".

وأكد على، "ضرورة بذل اقصى الجهود لتحقيق هذه الاهداف وهي اولوياتنا في المرحلة الحاضرة ومحط اهتمام وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة".
وفي نهاية الاجتماع طرحت مجموعة من الافكار والآراء ووجهات النظر تمت الافادة منها في التوصيات والمخرجات النهائية لاجتماع اليوم.

Facebook Comments

Comments are closed.