ملعب الشعب يعود للخدمة وتحديد أول مباراة به بعد تأهيل شامل

يدخل ملعب الشعب الدولي الخدمة مجدداً بدءاً من الجولة السادسة لدوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم بحسب جدول المسابقة الذي تمَّ الكشف عنه أمس الأربعاء من قبل اللجنة المنظمة.

وسيحتضن الملعب العتيد مباراتين خلال الجولة المقبلة، الأولى تجمع الطلبة وأربيل في الأول من الشهر المقبل، وفي اليوم الذي يليه ستقام المواجهة الثانية بين حامل لقب النسخة الماضية الشرطة وضيفه النفط.
وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي أنها اقتربت من إنهاء الأعمال الجارية، في ملعب الشعب الدولي، والتي شملت كل مرفقاته وأرضيته.
وأوضح البيان أنَّ الأعمال شملت أرضية الملعب، التي اكتملت بنسبة كبيرة، فضلاً عن تغيير مضماره بشكل كامل، وتم نصب الكراسي باللونين الأزرق والأبيض، وهو بمساحة مريحة للجلوس، فضلاً عن زيادة المقاعد بواقع (1500) كرسي، وذلك لضمان دخول أكبر عدد من الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم.
وأضاف أنَّ الأعمال انتهت من ناحية صيانة الإنارة، ومولدات الكهرباء، وأعمال تأسيس منظومات الكهرباء، والتبريد في جميع أجزاء الملعب، ونصب كراسي جديدة للـvip)) والـ(vvip)، وتم الانتهاء من أعمال صبغ الجدران الخارجية والداخلية للملعب، فضلاً عن التغيير الشامل في الحمامات، ومنازع اللاعبين، وغرف الحكام، والمشرفين على المباريات، وتم نصب الهيكل الخارجي للشاشة، التي ستكون بمساحة (144) متراً، وبمواصفات عالمية.

Facebook Comments

Comments are closed.