مدرب أربيل: أخطاء فادحة سبب الهزيمة أمام الجوية

يرى حسام فوزي المدرب المساعد لأربيل، أن الأخطاء الدفاعية كانت أهم أسباب الهزيمة القاسية أمام القوة الجوية (1-4) في الجولة 8 من دوري نجوم العراق.
وقال فوزي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "منافسنا القوة الجوية فريق كبير، ولاننسى أننا تغلبنا عليه في المرحلة الثانية من دوري الموسم الماضي، لكن لأسباب عديدة خسرنا اللقاء، أبرزها الأخطاء الفادحة".

وزاد: "من الطبيعي أن يخسر فريقنا، إذ إن فرقاً كبيرة انهزمت بنتائج قاسية على أرضها وبين جماهيرها".

وتابع: "فريقنا يعاني في الجانب الدفاعي، وعلينا أن نقف لمعالجة الموضوع بجدية ودون تأخير" .

وأردف: "تمكنا من مجاراة الجوية في الشوط الأول، وهذا الأمر جعل لاعبينا يندفعون، ما أدى إلى حدوث ثغرات دفاعية".

من جانبه، قال حمزة هادي المدرب المساعد لفريق القوة الجوية: "كل المباريات صعبة، إلا أن فريقنا يمتلك لاعبين يقدرون على تحقيق الفوز".

وأضاف: "اللاعبون كانوا في يومهم، وطبقوا الواجبات المطلوبة منهم، وتمكنوا من ترجمة الجهود التي بذلها الجهاز الفني والجميع، وحققوا نتيجة رائعة".

وختم: "الجميع يعلم أن الفريقً كانت له طموحات في تحقيق نتيجة إيجابية في دوري الأبطال، إلا أن الظروف لم تمكننا من تحقيق هذا الهدف".

بدوره ذكر لاعب القوة الجوية همام طارق: "اليوم تمكنا من تقديم مباراة جيدة، وكان الفريق كتلة واحدة، وساهم الجميع في هذا الفوز".

وتابع: "نعد جمهورنا بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المُقبل أمام الحدود الثلاثاء المقبل".

وأوضح: "كان اللاعبون يتمنون أن يتأهل الفريق إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، إلا أن هذا الهدف لم يتحقق، كما نشكر جمهور أربيل الذي وقف معنا في دوري أبطال آسيا".

Facebook Comments

Comments are closed.