شنيشل: المنتخب الاندونيسي خصم قوي.. وقائد الأولمبي: غداً مباراة تأهلنا

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاماً "تابعنا المنتخب الاندونيسي بشكل كبير وهم منتخب متطور، كرة شرق اسيا تتميز بالسرعة وهذا اسلوب خطر بالشقين الدفاعي والهجومي، ويجب ان نوقف خطورة المنتخب الاندونيسي وخاصة ثلاثي المقدمة".

وأضاف "تكلمت في المؤتمر السابق وكنت اطالب بان نلعب بملاعب مختلفة عن الملاعب التي خاض عليها المنتخبين العراقي والاندونيسي لان المنتخب الاندونيسي سبق وان لعب على ملعب الدحيل مباراتين، ولكنه امر لا يمكن ان يكون عائقاً بالنسبة لنا، سبق وان تاهلنا من هذا الملعب للاولمبياد الاخير وسنتأهل غداً مرة اخرى".

وتابع "املك شعورا بداخلي بان اتحادي اليابان وكوريا الجنوبية تريد تطوير منتخبات شرق اسيا وهذا ما لم ينتبه له احد في اتحادات غرب اسيا وليست صدفة وصول المنتخب الاندونيسي لهذه المرحلة وسيكون خصم قوي لنا ولكني اثق بجميع لاعبينا بتقديم مباراة كبيرة".

وأشار شنيشل الى انه "يعلم ما يواجهه من ضغط اعلامي في هذه البطولة وقبل بدايتها، ولكن نحتاج الى الدعم المعنوي للاعبين، ونبعد لاعبينا عن مواقع التواصل لاننا لانعلم من ينتقد وكيف ينتقد، ان كان انتقاده بناء او لا، انا احترم الجميع واقدر من ينتقد انتقاد بناء".

من جانبه قال كابتن  المنتخب الأولمبي منتظر محمد قبل مواجهة إندونيسيا "كنت اشعر بالحزن لعدم تمكني من المشاركة امام اليابان اللاعبون قدموا ماعليهم واليابان كان الفريق الافضل، ونحن عائلة واحدة ودائماً ما نعود معاً بعد كل انتكاسة، ونعد الجماهير العراقية ان تكون المباراة القادمة هي مباراة التأهل".

وأوضح ان "الاستعدادات على اتم الجاهزية وعلينا ان ننسى ماحدث في المباراة السابقة ونركز على مباراة اندونيسيا وهم منتخب متميز واتمنى الحصول على بطاقة باريس".

Facebook Comments

Comments are closed.