عروض إيطالية وإسبانية تسبب خلافا بين نجم المنتخب الوطني وناديه

 تسببت عروضا من أندية أوروبية لنجم المنتخب الوطني، علي جاسم، لاعب القوة الجوية وناديه الأول الكهرباء.

وفي 2 آب 2023 وقع علي جاسم لنادي القوة الجوية معاراً من نادي الكهرباء بعقد قيمته 375 مليون دينار.
وقال علي جاسم في صفحته في مواقع التواصل الاجاماعي ردا على ما تردد مؤخرا بشأن عر نادي إيطالي للإحتراف فيه:
1 - تلقيت عرضا احترافيا من أحد الأندية المحترمة في الدوري الإيطالي وأتمنى الانضمام إلى النادي الذي يدربه ويملكه لاعبين أسطوريين سابقين.
2 - إدارة الكهرباء ترفض التعاون وحتى الرد على النادي الإيطالي، علما أن العرض من النادي بشكل مباشر ورسمي، بالإضافة إلى ذلك، يزعمون أن هناك عرضا من إسبانيا ولم يكشفوا عن أي تفاصيل لي أو لوكيل أعمالي، يبدو أن هدفهم هو انتظار عرض مالي أكبر للشرق الأوسط، لكن طموحي هو اللعب في أوروبا.
3- أريد الانضمام للنادي الإيطالي الآن ومن ثم التركيز بشكل كامل على تمثيل العراق في الألعاب الأولمبية، كما وافق النادي الإيطالي على مشاركتي في الأولمبياد.
4- أنا ممثل من قبل CAA Base، أكبر وكالة في العالم وأثق بهم تماما للتعامل مع عملية نقلي إلى أوروبا.
من جانبها رد نادي الكهرباء ووفق مصادر فيه إدارته ان "الإدارة تجد ان قيمة العرض المادي لبيع اللاعب علي جاسم للنادي الايطالي قليل جداً وتفضل عرض نادي {ريال بيتيس} الإسباني الأعلى مادياً وفنياً سواء لنادي الكهرباء واللاعب علي جاسم.
ولفتت المصادر الى ان "ادارة نادي الكهرباء تمتلك بطاقة اللاعب ولا يحق لوكيل اللاعب بفرض ما يريده دون مراعاة مصلحة اللاعب والنادي".
وأشارت الى ان "نادي الكهرباء انتظر طويلاً من اجل مستقبل أفضل إلى اللاعب ولكن ادارة هذا الملف في وسائل التواصل الاجتماعي سابقة خطيرة ولا تعود بالنفع لجميع الاطراف".

Facebook Comments

Comments are closed.