الجوية يهدد بالانسحاب من دوري نجوم العراق

أصدر نادي القوة الجوية ، اليوم الثلاثاء، بيانا هدد فيه بالانسحاب من دوري نجوم العراق اذا لم يتم التحقيق في نتائج فريق الشرطة وجاء في نص البيان :

-نستغرب من المهازل التحكيمية التي عادت للمشهد مع كل جولة في دوري نجوم العراق، وسط صمت كبير من قبل المسؤولين والمشرفين على تنظيم اللعبة التي باتت تفتقد لشرف المنافسة والمهنية، لطالما هناك ضغوطات تمارس من قريب وبعيد.

-طالبنا منذ أكثر من شهرين بحكام أجانب لفريقنا والفريق المتصدر وذلك لحساسية المنافسة وشدتها، ولكن الغريب بالأمر أن الاتحاد استعان بحكام أجانب لفريقنا وتجاهل الفريق الآخر لقيادة مبارياته المهمة، وهو أمر مستغرب ويحتاج إلى توضيح .
-نطالب بتأجيل الإعلان عن بطل الدوري لحين إصدار قرار محكمة كأس الدولية بخصوص قضية نادي زاخو، وهي القضية التي يرفض اتحاد الكرة الحديث عنها ويلتزم الصمت لحين نهاية الدوري .
-إدارة النادي تفكر جديا هذه المرة بالانسحاب من دوري نجوم العراق إذا لم يتحقق الإنصاف والعدالة وأن الانسحاب مشروط بتشكيل لجنة محايدة للتحقيق بالمباريات التي كسبها متصدر الدوري (دون وجه حق) مع إعطاء هذه اللجنة صلاحيات مطلقة للاطلاع على تسجيلات غرفة منظومة ( الفار) لكافة المباريات والتحقق مع أي شخص يكون ضمن دائرة التقصير والاتهام .
- نطالب بضرورة توحيد توقيتات مباريات الجولتين الأخيرتين، وتسمية حكام أجانب للفرق المتنافسة على اللقب فيما تبقى من آخر مباراتين، على أن يكون الطاقم من ستة حكام، أربعة لإدارة المباراة واثنين لغرفة (الفار ) .

تابعونا على الانستغرام

https://www.instagram.com/rpnewssport?igsh=OWZpZWFqeGN1M2k3

Facebook Comments

Comments are closed.