الحوثي: تحرك أميركا واسرائيل للسيطرة على الأمة هو استهداف شامل وليس عسكرياً فقط

أكد قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي ، الجمعة ، ان التحرك الأميركي والإسرائيلي في اتجاه السيطرة على الأمة هو استهداف شامل وليس عسكرياً فقط، مشيرا الى ان اميركا تضحي بالاف العرب في معركتها فداء لضباطها وجنودها.

وقال السيد الحوثي​، في كلمة له خلال مسيرة صنعاء في الذكرى السنوية للصرخة في وجه الاستكبار وتابعتها وكالة الراي العام / بونا نيوز / ، "اننا نحيي في هذا اليوم ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين والتي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، مشيراً الى ان "هتاف البراءة موقف فعال في إفشال الكثير من الخطوات المعادية".

وطالب ، بالتحرك والوعي والتحمل الجاد للمسؤولية لمواجهة الهجمة الأمريكية غير المسبوقة"، لافتاً الى ان "التحرك الأميركي والإسرائيلي في اتجاه السيطرة على الأمة هو استهداف شامل وليس عسكرياً فقط".

وتابع الحوثي بالقول أن "العدو يسعى للسيطرة علينا عسكرياً بشكل تام كوننا موجودون في منطقة استراتيجية مهمة"، لافتاً الى أنه "سعى عدونا على السيطرة علينا بشكل شامل سياسياً كعرب بشكل خاص وكمسلمين بشكل عام".

كما نوه الحوثي أن "العدو يسعى للانتقام منا ولتصميم وضع سياسي يوصلنا لحافة الانهيار، وهو يريدنا أمة مأزومة على المستوى السياسي كي لا نتمكن من بناء واقعنا"، مشدداً على أن "أعداءنا يشجعون للبحث عن الصراعات في أوسلط الأمة لتفكيكها والسيطرة علينا".

واضاف السيد الحوثي ان "المنطقة دخلت مرحلة جديدة بعد 11 سبتمبر سعت فيها امريكا للسيطرة عليها بدافع استعماري وعدائي".

ولفت : ان النظامان السعودي والاماراتي اصبحا يقترضان اليوم ليقدما الاف المليارات لاميركا، معتبرا ان الإسلام الأمريكي السعودي الإماراتي هو نموذج نفاقي وليس من جوهر ومضمون الإسلام في شيء.

واضاف "إذا تمكن الأمريكي من السيطرة علينا كمسلمين سنتحول إلى مجتمع خاسر وسيء" ، مشيرا الى ان "الأمريكيون والإسرائيليون يريدون تحويلنا لمجتمع غارق بالمخدرات والفساد الأخلاقي وخسران الشرف والقيم وخاسراً لكل عوامل القوة والوعي".

وبين الحوثي ، "لا يمكن للإنسان أبداً أن يكون عميلاً لأمريكا و"إسرائيل" إلا وينفصل عن مبادئ الإسلام وقيمة، قائلا "مبادئ الإسلام العظيمة لا تنسجم بأي حالٍ مع ما تريده أمريكا و إسرائيل".

 

Facebook Comments

Comments are closed.