أمنية ديالى تعتقل المتورطين بسرقة رواتب مدرسة في الخالص

أعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي ، اليوم الثلاثاء ، عن إعتقال المتورطين بسرقة رواتب مدرسة في قضاء الخالص شمالي المحافظة بعد أقل من 24 ساعة من الجريمة.

وقال العبادي في بيان لإعلام الشرطة تلقت وكالة "بونا نيوز"نسخة منه ، إنه" فور ورود المعلومات عن إقتحام مدرسة إعدادية في قضاء الخالص وسرقة رواتب كادرها ، تم فتح تحقيق موسع وتشكيل فريق أمني بإشراف شخصي من قبله لكشف ملابسات الحادث والوصول إلى الجناة".

وأضاف ، أن "الفريق الأمني نجح وبجهود إستثنائية من كشف ملابسات الجريمة والوصول الى الجناة وإعتقالهم وهما الحارس ونجله بعد أقل من 24 ساعة على الحادثة "، مبينا ، أن" الحارس كان قد سهّل دخول نجله إلى المدرسة من الجهة الخلفية للمدرسة".

وأكد العبادي ، أنه " تم إستعادة الأموال المسروقة البالغة 85 مليون دينار وإحالة السراق للقضاء ، فيما وجهنا بتكريم المفرزة الأمنية التي توصلت الى الحادث وإعتقلت الجناة"، لافتا إلى ، أن"المدارس والمنشآت الحكومية مؤمنة بالكامل من قبل القوات الأمنية".

ودعا " أهالي محافظة ديالى إلى الإيمان بقدرة القوات الأمنية في حفظ الأمن ضمن قاطع المسؤولية وإنزالها أقصى العقوبات بالخارجين عن القانون".

Facebook Comments

Comments are closed.