رسول: القصاص قادم لا محالة لمنفذي هجوم صلاح الدين الأخير

 اكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، أن "القصاص" قادم لا محالة لمنفذي هجوم صلاح الدين الأخير.

وقال رسول في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، إن "شهداؤنا هم فخر العراق وعنوان للباحثين عن البطولة، فطريق الجنان يستقبلهم وهم مخضبون بدمائهم التي ترسم لوحة الأبطال".
وتابع: "ففي الوقت الذي نزفّ فيه شهيداً مغوارا، ألا وهو القائد البطل حسين سعيدان گاطع أبو علياء الحسيناوي، آمر الفوج الثالث باللواء 22 في الحشد الشعبي وكوكبة من رفاقه، خلال مطاردتهم لعناصر داعش شرقي محافظة صلاح الدين، فإننا نؤكد أن قواتنا الأمنية بتشكيلاتها كافة سوف لن تتهاون مع الإرهاب وستستمر بدكّ أوكاره، فهي تستمد القوة من شهدائنا الأبرار".

واردف، "وليعلم عناصر عصابات داعش الإرهابية أن القصاص قادم لا محالة، يوم لا ينفعهم الندم، الرحمة والمغفرة لشهداء العراق كافة، والخزي والعار للإرهاب، سيبقى بلد الأنبياء والمرسلين والصالحين شامخاً مهما حاولت خفافيش الظلام أن تشق طريق وحدته".

  وفي وقت سابق، تعرضت قوات الحشد الشعبي لهجوم شنه تنظيم داعش في محافظة صلاح الدين، راح ضحيته العديد من القوات المرابطة في المنطقة.

Facebook Comments

Comments are closed.