الوقف الشيعي يستنكر التعرض الارهابي على الحشد والقوات الامنية في قضاء الطارمية

استنكر ديوان الوقف الشيعي ، اليوم الاحد ، التعرض الارهابي على الحشد الشعبي والقوات الامنية في قضاء الطارمية شمالي بغداد.
وقال الديواني في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، : ” نستنكر استمرار الجرائم والاعتداءات الارهابية قضاء الطارمية شمالي بغداد التي ادت الى استشهاد ثلة من ابناءنا في الحشد الشعبي والقوات الامنية الأخرى والمدنيين الذين التحقوا بركب الامام الحسين عليه السلام وفي شهر المحرم متسلحين بالعقيدة المحمدية وفتوى المرجعية لمواجهة الباطل ” .
واكد ديوان الوقف الشيعي ” دعمه الكامل والمطلق ووقوفه الى جانب من حمى الارض والعرض ” ، داعيا ” الجهات المعنية إلى مواصلة الجهد الأمني والاستخباري ورص الصفوف لدعم الأجهزة الأمنية وعدم الاستخفاف بخطورة الارهاب الذي يحيط بعاصمتنا الحبيبة بغداد “.
وتقدم الديوان بحسب البيان ” إلى ذوي الشهداء ومحبيهم بأحر التعازي سائلا العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته وان ينتقم من الارهابيين وداعميهم الذين هم اعداء لكل الوطن ولكل اطيافه ومذاهبه “.
وتابع البيان : ” نود ان يعلم الارهابيون ومن يدعمهم ان قواتنا البطلة التي حررت نينوى والانبار وصلاح الدين لا يعجزها تحرير مناطق حزام بغداد من بؤر الارهاب ومنابع الاجرام “.

مقالات ذات صلة