مشرف القوة الجوية : قرار لجنة المسابقات مثير للدهشة

وجه أحمد خضير، مشرف فريق القوة الجوية، مساء اليوم الأحد، انتقادات لاذعة للجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وذلك بعد إصرارها على إقامة مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العراق، غدا الاثنين، دون النظر إلى طلب إدارة ناديه تأجيل الكلاسيكو أمام الزوراء إلى الجمعة المقبل.

وقال خضير : “لجنة المسابقات خذلتنا في التوقيت، وهو ما يثير الكثير من الدهشة والاستغراب”.

وواصل: “كنا نأمل أن يشارك محترفنا البنمي ميلير أمام الزوراء.. إذ سيعود إلى بغداد بعد يومين، لارتباطه مع منتخب بلاده بخوض مباريات الكونكاكاف.. كما أن ثلاثي المنتخب الأولمبي، حسن رائد ومصطفى محمد ومنتظر عبد الأمير، سيغيبون عن اللقاء لعدم عودتهم إلى بغداد حتى الآن”.

وأتم: “فريقنا جاهز لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الانتصار، وبلوغ الدور نصف النهائي، والمنافسة بقوة على لقب الكأس”.

ومن جانبه، أوضح قحطان جثير، المدير الفني للقوة الجوية: “طلب تأجيل المباراة كان من أجل العدالة، في ظل ارتباط أكثر من لاعب بمهمة وطنية، وليس تخوفا من خوض اللقاء”.

وأضاف جثير: “منذ استلامي للمهمة وفريقنا يمر بظروف صعبة، ويعاني من نقص كبير بسبب الإصابات وارتباطات اللاعبين.. لكننا سنلعب باللاعبين المتاحين، وهم على قدرٍ عالٍ من المسؤولية”.

ومن جانبه، قال عبد الرحمن رشيد، عضو إدارة نادي الزوراء : “فريقنا أكمل تحضيراته لموقعة القوة الجوية بهمة عالية… وقد التحق الموريتاني الحسن حويبيب بالتدريبات بعد مشاركته مع منتخب بلاده، إضافة إلى جاهزية بقية اللاعبين، أمثال الحارس جلال حسن والقائد سعد عبد الأمير”.

وواصل: “أحمد حسن مكنزي سيغيب عن اللقاء، بسبب مشاركته مع المنتخب الأولمبي في كأس آسيا.. نتطلع للفوز ونسعى لإرضاء جماهيرنا، خاصةً أن مواجهة الغد لها نكهة خاصة”.

يذكر أن مباراة الزوراء والقوة الجوية، لحساب ربع نهائي الكأس، ستقام مساء غدٍ الاثنين على ملعب الشعب الدولي، ولم يتم حتى الآن الكشف عن طاقم التحكيم الذي سيديرها.

مقالات ذات صلة