راضي شنيشل : لا أنوي تقديم الأعذار قبل مباراة الإمارات

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل،  أن صفحة مواجهة الأردن بسلبياتها وإيجابياتها قد طويت، من أجل استثمار الوقت للتحضير الجيد للمواجهة المقبلة مع الأبيض الإماراتي، المقررة بعد غد الجمعة، والتي لا تقبل القسمة على إثنين، ضمن حسابات التأهل.

تعادل المنتخب الأولمبي العراقي مع ضيفه الأردني بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الإثنين، بملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا.

وقال شنيشل أمام الصحفيين قبل انطلاق المران المسائي بملعب الكرخ: “لدينا تصور عن أداء المنتخب الإماراتي الذي سبق أن شاهدنا مبارياته في بطولة قطر الدوليّة، وهو يمتلك لاعبين مميزين يقدرون على صناعة الفارق”.

وأضاف: “لا أنوي تقديم الأعذار، ولكن علينا أن نتعامل مع واقع أن أغلب اللاعبين مستهلكون بدنياً بحكم نهاية الموسم الكروي، ناهيك عن الأجواء الحارة، لذا لابدّ أن نتعامل مع هذه الجزئية المهمة بالصُورة الأمثل في قادم المباريات”.

من جانبه ، قدّم اللاعب حسين عبد الله، اعتذاره للجماهير العراقيّة لعدم تحقيق الفوز في مواجهة الأردن، والاكتفاء بالتعادل، واعداً إياهم بأن يقدم برفقة بقية الزملاء قُصارى الجهود لتحقيق الفوز والوصول إلى أبعد نقطة في التنافُس على البطولة.

فيما أوضح اللاعب، كرار محمد: “إن اللاعبين يعون تماماً أهمية الخروج بنتيجة الفوز والعبور إلى الدور المقبل من البطولة، كون المنافسات تقام على أرضنا وبين جماهيرنا”.

وواصل: “أي ظروف سلبية قد تواجهنا لن تحبط من عزيمتنا لرسم الفرحة على محيا جماهيرنا التي ندعوها إلى أن تأتي بكثرة في المباراةِ المقبلة لمؤازرة اللاعبين”.

ووجّه اللاعب بلند ازاد، رسالة إلى الجماهير مفادها طي صفحة الحديث حول موضوع عدم استدعائه من عدمه لنهائيات كأس العالم للشباب كونه يحترم قراراتَ وخيارات المدرب.

وزاد: “احتفاليتي بعد الهدف أمام الأردن لم أقصد بها أحداً مطلقاً، بل هو موضوعٌ عفوي”.

مقالات ذات صلة