كاساس: فرنسا والأرجنتين تخسران أيضا

أكد خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق، أن إشراك لاعبين جدد في مواجهة تايلاند أمر وارد، مشيرا إلى أنه حلل أداء المنافس للظهور بشكل مختلف عن اللقاء الأول أمام الهند.

وقال كاساس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لكأس ملك تايلاند، والتي تقام غد الأحد: “الوقت كان ضيقا خلال البطولة، وتدريبنا أمس كان قصيرا، تمنيت أن تكون الأيام أطول”.

وأضاف: “نحاول أن نعالج الأخطاء التي وقعنا فيها أمام الهند (فاز أسود الرافدين 5-4 بضربات الترجيح)، على أمل أن نقدم مباراة تسعد الجماهير”.
وأضاف كاساس: “لا أحبذ الانتقادات في كرة القدم، خصوصا أنها لعبة باتت ليست سهلة ولا توجد فيها أعذار سواء كانت أرضية ملعب أو رطوبة وغيرها، فهي مؤثرة على الطرفين”.

وزاد: “أمام الهند لو كنا أول من سجلنا لتغير واقع المباراة، هناك منتخبات كبيرة مثل فرنسا والأرجنتين يقدمون مباريات كبيرة ويخسرون أخرى”.

وأوضح: “كل لاعبينا في جاهزية تامة، وربما نشرك لاعبين جدد في مواجهة تايلاند، ولا يمكنني القول كم العدد، وقد نعتمد على العديد ممن خاضوا مواجهة الهند”.

وأتم: “منذ اللحظة الأولى من تواجدنا في تايلند أبلغت اللاعبين أن كل واحد منهم يجب أن يكون جاهزا، وسيأخذ الفرصة للمشاركة في هذه البطولة بالوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة