بعد اقتراب الصفقة.. هل يكون رونالدو قنبلة موقوتة في يوفنتوس؟

اقترب كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونزلت أنباء رحيل رونالدو عن ريال مدريد، كالصاعقة على جماهير الميرنجي، نظرًا لما قدمه اللاعب مع الفريق، والنجاحات التي حققها برفقة الملكي.

وقد يحدث التعاقد مع "الدون" توابع كبيرة في يوفنتوس، قد يكون بعضها سلبي على الأجواء العامة داخل غرف تغيير الملابس.

وتعاقد يوفنتوس مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، قادمًا من نابولي الإيطالي، في صفقة قياسية، هي الأكبر في تاريخ النادي، مقابل 90 مليون يورو، في عام 2016، ويحصل اللاعب على ما يقارب 7.5 مليون يورو، كراتب سنوي.

وقد يثير انضمام رونالدو إلى البيانكونيري، في صفقة ستتخطى حاجز الـ100 مليون يورو، الغضب بين لاعبي السيدة العجوز، في ظل التقارير التي تشير إلى أن اللاعب سيحصل على 30 مليون يورو كراتب سنوي، أي 4 أضعاف ما يحصل عليه هيجواين صاحب الراتب الأعلى.

ومن المتوقع أن يحصل رونالدو على امتيازات كثيرة، عقب انضمامه بشكل رسمي إلى يوفنتوس، نظرًا لما حققه مع ريال مدريد، من جوائز فردية وبطولات جماعية، وتمكنه من قيادة الفريق الملكي إلى منصات التتويج القارية، في العديد من المناسبات.

فتألق رونالدو في الوقت الحالي، بجانب ليونيل ميسي، وسيطرتهما على الكرة الذهبية في العشر سنوات الماضية، بالتأكيد سيلعب دورًا في حصول النجم الكبير على راتب سنوي كبير، وهو ما قد يثير غضب بعض النجوم مثل هيجواين وباولو ديبالا.

فهل يؤدي انضمام رونالدو إلى يوفنتوس إلى انفجار لاعبي السيدة العجوز؟

 

Facebook Comments

Comments are closed.