تحديد الـ 15 من الشهر المقبل موعدا لانطلاق دوري كرة الصالات

حددت لجنة كرة الصالات في اتحاد لكرة، الثلاثاء، الـ15 من تشرين الثاني المقبل، موعداً لانطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة الصالات والذي سيجري بطريقة (الدوري العام).

وذكر رئيس اللجنة عضو اتحاد الكرة غالب الزاملي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "اللجنة عقدت المؤتمر الفني، بحضور ممثلي الاندية، واكدت على مواصلة النجاحات التي تحققها كرة الصالات على الصعيد الإقليمي والقاري، اضافة الى احترام القوانين والتعليمات التي ستضعها اللجنة، من أجل أن تسير عجلة الدوري بشكل مختلف عن المواسم السابقة".

وبين انه "نسعى بكل جهدنا إلى الاستفادة من إيجابيات الماضي وتعضيدها ومحاولة تصحيح السلبيات بعد تشخيصها بشكل دقيق"، مبينا انه "تم وضع خطط واستراتيجيات انيه ومستقبلية، لغرض النهوض بواقع اللعبة بما يتناسب والمكانه التي تحتلها آسيويا".

واشار الى ان "هذا الموسم سيكون مختلفا عن المواسم الماضية من ناحية التنظيم وبما يتوافق ولوائح لجنة كرة الصالات الآسيوية".

واكد الزاملي انه "تم تثبيت تثبيت جملة من القرارات، أهمها إعطاء مدة الى الفرق الـ (17) التي كانت حاضرة، تصل لغاية يوم 25/9/2018 لتأكيد مشاركتها من عدمه في بطولة الدوري الممتاز لكرة الصالات موسم 2018 / 2019 والذي سيكون بنظام الدوري العام بعد أن كان دوري مجموعات".

ولفت الى انه "تم التأكيد على مشاركة لاعب محترف (اجنبي) واحد أثناء المباراة، مع إلزام الفرق بأشراك لاعب شاب من تولد 2000 فما فوق في المباراة الواحدة".

Facebook Comments

Comments are closed.