رئيس ريفر بليت: النهائي لن يُلعب خارج معقلنا

أكد رودولفو دونوفريو، رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني، أن فريقه على استعداد للعب نهائي كأس ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز في أي وقت.
وقال دونوفريو، في تصريحات نقلتها قناة "فوكس سبورتس" الأرجنتينية: "نحن لا نريد أن يكون لنا الأفضلية في المباراة".
وتابع: "أعتقد أنه من الجيد أن نلعب المباراة في الأسبوع المقبل، يوم الثلاثاء. سنتحدث مع رئيس كونميبول لتحديد الموعد الجديد للمباراة، ونحن جاهزون في أي وقت".
وأضاف رئيس ليفر بليت: "لا نريد أي ميزة إضافية عن بوكا جونيورز، لكن ليس لدي أدنى شك في أن المباراة ستقام على ملعبنا (مونيمونتال)، وفي وجود جماهيرنا".

وعن كواليس اجتماع الأمس مع رئيس بوكا جونيورز، وإنفانتينو رئيس الفيفا، قال: "رئيس كونميبول حدد السابعة والربع لإقامة المباراة، كما أن إنفانتينو أخبر أنجليتشي أن المباراة ستقام في 7:15، وعند رحيل رئيس بوكا أخبرته في أذنه أنني متضامن معه".
وكان نادي بوكا جونيورز، قد طالب بضرورة إلغاء المباراة، بسبب عدم تهيئة الظروف لإقامتها، بعد الاعتداء عليهم أمس، والتسبب في إصابة بعض لاعبيه، ما دفع المسؤولين لإلغاء اللقاء، والاجتماع يوم الثلاثاء، سيحدد الموعد الجديد للمباراة.
وتشير بعض التقارير الصحفية، إلى أن الموعد الجديد لإقامة السوبر كلاسيكو، من الممكن أن يكون يوم السبت، الموافق 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا جونيورز.

Facebook Comments

Comments are closed.