شركة الفارس العامة تجهز القطاع الخاص بفلاتر رملية

اعلنت شركة الفارس العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تجهيز شركة سور الحديد احدى شركات القطاع الخاص بفلاتر رملية عدد (8) فلتر سعة الواحد منه (100) متر مكعب/ساعة لصالح مشروع المدينة الصناعية في ذي قار.

وقال مدير عام الشركة المهندس حامد سليمان سرحان، بأن مدة التجهيز المتعاقد عليها بلغت (90) يوما من تاريخ توقيع العقد واستلام الدفعة المقدمة ويستثنى منها ايام الجمع والعطل الرسمية وبقيمة اجمالية تبلغ (224) مليون دينار ، مشيرا الى ان الفلاتر مصنعة حسب التصاميم المقدمة من قبل الجهة المستفيدة والمواصفات الفنية المتفق عليها.

ولفت في الوقت ذاته الى انه قد تم تجهيز الجهة المستفيدة بشهادات المنشأ والمواصفات الفنية لجميع المواد الداخلة في التصنيع من البليت والفلنجات واسلاك اللحام والايبوكسي الغذائي والاضباغ فضلا عن تزويدها بالتفاصيل الفنية لطرق اللحام المذكورة في المخططات والمستخدمة في اعمال التصنيع والفحوصات الهندسية وشهادات انجاز التصنيع وشهادة منشأ الفلتر كوحدة متكاملة مع منح ضمان صيانة المنتج خلال فترة الصيانة البالغة (3) اشهر من تاريخ التشغيل التجريبي.

واكد سرحان ان الشركة تمتلك الخبرات الفنية المتميزة والامكانيات المتقدمة في مجال تخصصها ونشاطها الصناعي والانتاجي لتحقيق شعار صنع في العراق.

Facebook Comments

Comments are closed.