تغيير 14 قائممقاما ومديرا لدائرة وحملة التغييرات الإدارية متواصلة في ذي قار

اعلن محافظ ذي قار ناظم حميد الوائلي، أعفاء وتغيير أربعة من كبار مسؤولي الوحدات الإدارية ومدراء الدوائر الحكومية وذلك ضمن حملة تغييرات واسعة شملت حتى الآن 14 قائممقاماً ومدير دائرة.

وقال المحافظ، أن "حملة التغييرات الإدارية متواصلة وفق مبدأ الثواب والعقاب، وشدّد متظاهرو محافظة ذي قار على أن تكون التغيير الإدارية الجديدة جوهرية وليست مجرد تدوير لنفايات المحاصصة الحزبية عبر إقالة مدير حزبي فاسد واستبداله بمدير آخر من الحزب ذاته".
وأوضح، ان "إدارة المحافظة أجرت خلال اليومين المنصرمين أربع تغييرات إدارية جديدة شملت ثلاث قائممقامين ومدير دائرة "، مبيناً أن التغييرات الإدارية الأخيرة تأتي استكمالاً لحملة تغييرات إدارية تبنتها المحافظة مؤخراً وشملت حتى الان 14 مسؤولاً من رؤساء الوحدات الإدارية ومدراء الدوائر".
وعن الآلية التي تعتمدها الحكومة المحلية في إجراء التغييرات والإصلاح الإداري قال محافظ ذي قار إن " نظرتنا في التغيير تعتمد على مكافأة الناجح من المسؤولين وإقالة الفاشل "، مؤكداً إن " عملية التغيير لا تخضع لأهواء ورغبات المسؤول وإنما تخضع لمعايير المصلحة العامة وما يقدمه المسؤول من خدمات للمواطنين".

Facebook Comments

Comments are closed.