مكافحة اجرام بغداد تلقي القبض على عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد ، اليوم الاربعاء ، عن مواصلة مكاتبها ومفارزها ببذل الجهود المستمرة لرصد الحالات المشتبه بها والقبض على المجرمين للحد من ارتكاب الجرائم.
وبينت المديرية في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه ان " مفارزها تمكنت من القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة خلال حصيلة ممارساتها الأمنية خلال ٢٤ ساعة الماضية .
وافادت المديرية بتمكن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والدورة من إلقاء القبض على متهمين أثنين لأرتكابهم جريمة قتل وفق المادة ٤٠٥ ق.ع، في حين ألقت مفارز مكاتب مكافحة اجرام التاجي والمنصور وابي غريب القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بجرائم خطف وفق المادتين ٤٢١ ، ٤٢٢ ق.ع .
واضافت المديرية ان "مفارز مكتب مكافحة اجرام المحمودية القت القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٤/ ارهاب ، فيما ألقت مفارز مكتب مكافحة الاتجار بالبشر/ الرصافة القبض على ٤ متهمين لقيامهم بالسمسرة والبغاء وتم توقيفهم وفق المادة ٢٣٤ ق.ع ، إضافةً إلى القاء القبض على متهمين أثنين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام القدس والحبيبية وفق المادة ٤٤٦ ق.ع ، فضلا عن ضبط عجلة والقبض على حائزها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة وفق المادة ٤٤٦ ق.ع.

Facebook Comments

Comments are closed.