الحرارة تقترب من نصف درجة الغليان اعتبارا من يوم غد الاربعاء

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد لغاية السبت المقبل، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة اعتباراً من الجمعة المقبلة.
وذكر تقرير للهيئة تلقته (بونا نيوز) أن "الطقس ليوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً، ولا تغير في درجات الحرارة، أما الطقس في المنطقة الشمالية فسيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة" ،مبينة أن " الطقس ليوم الاربعاء سيكون صحواً حاراً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".
وأضاف أن" يوم الخميس سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية والوسطى صحواً حاراً، ولا تغير في درجات الحرارة".
وأشار التقرير إلى أن "طقس البلاد ليوم الجمعة سيكون في المنطقة الشمالية صحواً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً حاراً،ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً حاراً، ولا تغير في درجات الحرارة ".
ولفت إلى أن "يوم السبت سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً حاراً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً حاراً ، ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً حاراً ،ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".

Facebook Comments

Comments are closed.