الاتصالات تنفي وجود ضعف في خدمة الانترنت

نفت وزارة الاتصالات، اليوم الاحد، وجود ضعف في خدمة الانترنت في عموم العراق.

وقال المتحدث باسم الوزارة رعد المشهداني، إن "الكوادر الهندسية والفنية التابعة للوزارة متواجدة في كل المراكز"، مشيرا الى ان "الخلل الذي حصل في بعض المحافظات هو خلل في الاجهزة التابعة لمفوضية الانتخابات وليس في الانترنت".

وكانت مفوضية الانتخابات قد اكدت ، اليوم الأحد، تواصلها مع جميع مراكز الاقتراع، فيما أشارت إلى أن هناك لجنة فنية توفر الدعم للمراكز لمعالجة أي خلل.

وقالت المتحدثة باسم المفوضية جمانة الغلاي، إن "مفوضية الانتخابات تتواصل مع جميع مراكز الاقتراع من خلال اللجان الفنية الموجودة في كل مراكز التسجيل التي تتفرع منها مراكز الاقتراع"، مبينةً أنَّ "هذه اللجان مكوّنة من موظفين فنيين مختصين مع موظفين من وزارة العلوم والتكنولوجيا وموظفين من وزارة الاتصالات لمعالجة أيِّ ظرفٍ طارئ قد يحدث خلال المراكز والمحطات".

وأضافت أن "المفوضية شكَّلت لجنة عددها ما يقربُ من الـ100 موظف يتواصلون مباشرة مع كل مراكز الاقتراع لتسهيل كل الأمور والاحتياجات والإجابة على أي أسئلة"، مشيرةً إلى أنَّ "المفوضية تتجاوز أيَّ خلل قد يحدث بوجود هذه اللجان الفنية سواء في المكتب الوطني أم في مكاتب المحافظات الانتخابية".

Facebook Comments

Comments are closed.