مدرب الأولمبي: نعاني من الغيابات ومباراة يوم غدا مام ايران مهمة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي ميروسلاف سوكوب، الاثنين، أن خسارة أيِّ لاعبٍ من تشكيلة المنتخب تعدُّ مشكلة كبيرة لاسيما أن المنتخب يستعد لبطولة مهمة وهي نهائيات آسيا في اوزبكستان.
وقال سوكوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره الإيراني، إن "المنتخب يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بسبب الإصابة"، مبيناً أن "المنتخب بدأ استعداداته مبكراً للاستحقاق المقبل ولدينا الكثير من اللاعبين مستعدون للسفر الى اوزبكستان".
وأضاف، أن "مباراة يوم غد مهمة امام المنتخب الايراني كونه فريقاً قوياً واجتاز تصفياته بسهولة وبالنسبة لي فان هذه المباراتين تُعدّان اختباراً جدياً"، متابعاً: "منتخبنا في مرحلة التحضيرات وأريد أن أعطي الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة".
وبخصوص اللاعب احمد سرتيب، أكد سوكوب، أن" خسارة لاعب جيد مثل احمد سرتيب تشكل تحدياً للفريق لذا على كل لاعب احترام توجيهات المدرب، ويجب أن يكون اللاعب على مستوى من الانضباط تجاه الجهاز الفني"، مبيناً أن "على سرتيب أن يعتذر لمشرف المنتخب والجهاز الفني ويتحدث للإعلام ايضاً لتتم إعادته في المرة المقبلة، أما الآن، فقد فات الوقت"

Facebook Comments

Comments are closed.