مدرب الأولمبي العراقي: درسنا بتمعن جميع منتخبات المجموعة

أجرى المنتخب الأولمبي العراقي، مساء اليوم الأحد، مرانه الأول بملعب نادي ناساف في أوزبكستان ، تحضيرا لمباراته أمام شقيقه الأردني، في افتتاح بطولة اسيا تحت 23 عاما والتي ستنطلق مطلع يونيو/ حزيران المقبل.

وأكد التشيكي ميروسلاف سوكوب، المدير الفني للأولمبي العراقي، في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي: "العمل مستمر بجهد كبير في الوحدات التدريبية استعدادا لخوض أولى المواجهات في المجموعة أمام منتخب الأردن".
وأشار سوكوب: "إن الجهاز الفني درس بتمعن جميع منتخبات المجموعة لوضع المنهاج التدريبي والخططي المناسب لتحقيق نتائج إيجابية في المجموعة من أجل الوصول إلى أهدافنا من المشاركة".
من جهته، قال سعد حافظ، المدرب المساعد للأولمبي العراقي: "منتخبات المجموعة ليست غريبة على الجهاز الفني بحكم متابعة مستوياتهم الفنية عبر تحليل مبارياتهم الودية لتشخيص مكامن القوة والضعف لاستثمارها مستقبلا في الإطار الرسمي".
فيما أكد اللاعب وكاع رمضان: "اللاعبون يمتلكون معنويات عالية لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة".
وبين: "مباراة الأردن تعد مفتاح التأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة".
وختم: "منافسنا المنتخب الأردني الشقيق يعد واحدا من أهم المنتخبات على الصعيد الاسيوي ونتطلع إلى تجاوزه للعبور نحو الدور الثاني".
يذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي، قد وصل فجر اليوم الأحد برفقة منتخبي إيران والكويت لأوزبكستان، وسيلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأردن وأستراليا والكويت.

Facebook Comments

Comments are closed.