مرة اخرى.. حديث عن ابتزاز بعقود الدعم الطارئ

تحدث محافظ ذي قار محمد الغزي، عن بعض الاشخاص الذين يحاولون التدخل بتعيينات عقود الدعم الطارئ.
وذكر مكتب الغزي في بيان  انه"بعد استفساره عن صحة التعيينات في مطار الناصرية وتواصله مباشرةً مع وزارة المالية، محافظ ذي قارينفي ان تكون القوائم التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة".
واكد المحافظ، ان"القوائم التي نشرت مزورة بعد تواصلنا مع وزارة المالية و النقل والتي نفت بدورها ان يكون لها علم بأي تعيينات ووزارةالنقل اكدت ان المطارات غير تابعة لهم بالاساس وان المطارات تتبع الى سلطة الطيران المدني المرتبط برئاسة الوزراء بشكل مباشر مما يؤكدعدم صحة الكتاب المنشور".
واضاف، انه"منذ اللحظة الاولى لتداول القوائم  تواصلنا مع كل من ( وزارة النقل ، وسلطة الطيران ، ووزارة المالية )واكدوا جميعا ً بعدم علماي جهة بوجود تعيينات بالمطار".
وتابع، ان"الوضع العام للبلد غير مستقر والبعض يحاول ان تدخل محافظة ذي قار مرحلة جديدة من التوتر وعدم الاستقرار ، لاسيما بعضالاشخاص اللذين حاولوا ابتزاز الحكومة المحلية للحصول على ال ( ١٠٠٠ عقد ) الذي يجب ان يعلن لكافة ابناء المحافظة ، وكل ذلك مثبتلدى الاجهزة الامنية ونهيب بشباب محافظتنا عدم الانجرار وراء هذه المنشورات والتي لا نستبعد ان يتم تكرارها خلال الفترة القادمة".

Facebook Comments

Comments are closed.