التجارة تعلن قرب وصول شحنة كبيرة للحنطة المستوردة للعراق

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب، اليوم السبت، عن قرب وصول باخرة محملة باكثر من 50 الف طن من الحنطة المستوردة الى ميناء ام قصر خلال الاسبوع القادم لحساب البطاقة التموينية.

وقال مدير عام الشركة العامة، حيدر نوري الكرعاوي، وفقا لبيان التجارة وتلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إنه "تم شراء مئات الآلاف من الحنطة المستوردة ومن اجود المناشي العالمية والتي تصل للبلاد وفق التوقيتات التي تم تحديدها"، مؤكدا "استمرار مواقع شركته في بغداد والمحافظات باستلام الحنطة الواردة من ميناء ام قصر ضمن التعاقدات الاخيرة لتامين هذه المادة وحسب الخطة التسويقية لحاجة كل محافظة".

واشار ان "الشركة حريصة على تجهيز المطاحن بالحصص المقررة من الحنطة ورفد البطاقة التموينية بمادة الطحين"، لافتا الى "استمرار رفد مواقع الشركة بالكميات التي تؤمن تجهيز المطاحن بالخلطة المقررة من مادة الحنطة وفق الضوابط المعتمدة من قسم السيطرة النوعية".

وبين ان "مواقع الشركة واصلت اليوم الجمعة عملها من خلال استلام وتفريغ الشاحنات المحملة بالحنطة المستوردة لحساب مفردات البطاقة التموينية الى جانب تجهيز المطاحن ومناقلة الحنطة المحلية".

Facebook Comments

Comments are closed.