مع قرب الموسم الدراسي.. افتتاح مدرستين في الرصافة الثالثة

 افتتح محافظ بغداد محمد جابر العطا ، اليوم السبت ، مدرستين حديثتين ضمن قاطع الرصافة الثالثة، في مدينة مدينة الصدر ، إحداهما في قطاع (٥٣) والأخرى في منطقة حي طارق.

وفي تصريح لفريق الإعلام التربوي ، أشاد العطا بتعاون تربية الرصافة الثالثة مع محافظة بغداد في سرعة إنجاز مشاريع الأبنية المدرسية ، التي تعد مفصلا مهما من مفاصل العملية التربوية.

ومن جانبه ، أكد المدير العام لمديرية الرصافة الثالثة حسين العبودي أن مديريته تحث الخطى لإكمال مشاريع الأبنية المدرسية لتكون جاهزة مع بدء العام الدراسي الجديد ، وذلك تنفيذاً للبرنامج الحكومي لرئيس الوزراء  محمد شياع السوداني ، والوزاري لوزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري.

يذكر أن مدرسة المستقبل الإبتدائية في قطاع ٥٣ ، كان العمل متوقفا فيها منذ عام ٢٠١١، واستؤنف العمل عام ٢٠٢٢ حتى تم إنجازه بالكامل الآن ، وقد تم إنشاؤها وفق الطراز الحديث وتضم ١٨ صفا وقاعة وكافتريا ، وخصصت البناية لمدرسة المستقبل الإبتدائية ومعهد الفنون الجميلة للبنين الذي تم افتتاحه خلال العام الحالي. أما المدرسة الأخرى في منطقة حي طارق النائية ، فهي الأخرى انشئت وفق الطراز الحديث وتضم ١٢ صفا وأربعة مختبرات.

Facebook Comments

Comments are closed.