لابورتا: تاريخ برشلونة ليس قذرا.. ولدي أخبار سيئة لريال مدريد

 تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن الوضع الاقتصادي في الماضي، والتحسنات التي طرأت على النادي الكتالوني، مؤكدا براءة البلوجرانا من الاتهامات الموجهة إليه في قضية نيجريرا.

وقال لابورتا، اليوم السبت، أمام الجمعية العمومية لبرشلونة: "وصلنا إلى منتصف الطريق في الولاية الرئاسية، ونبذل الكثير من الجهد لتحسين الوضع السلبي الذي وجدناه".

وأضاف: "لقد وجدنا أنفسنا أمام إرث سيئ للغاية، ومنذ ذلك الحين طبقنا خطة استراتيجية لتحقيق استقرار الكيان.. ونحقق ذلك بالجهد والمثابرة".

وتابع: "لقد واجهنا العديد من العقبات التي تأتي من الخارج، إنهم يهاجموننا بسبب ما نحن عليه، ولأننا نمثل هذا النادي.. إنهم يهاجموننا لأننا نقوم بعمل جيد مرة أخرى".

وأردف: "نحن أفضل حالًا اقتصاديًا ومؤسسيًا، كما أننا عدنا إلى طريق التميز رياضيًا، ولدينا فريق يحظى بتقدير أكبر في السوق، وأكثر استدامة من الناحية الاقتصادية.. وهذا لا يحدث نتيجة صدفة أو معجزة، بل هو نتيجة عمل الكثير من الناس".

"حقبة جديدة"

وواصل: "لدينا فريق يريد صنع التاريخ وبدء حقبة جديدة، أطلب منكم كل الدعم للفريق.. في غضون عام سنعود إلى كامب نو، وسنكون في وضع أفضل بكثير اقتصاديًا".

وأكمل لابورتا: "عندما وصلنا في 2021، وجدنا ديونًا بقيمة مليار و350 مليونًا، معظمها قصيرة الأجل.. لقد أنقذنا النادي من مأساة".

واستطرد: "تاريخ برشلونة ليس قذرًا، يجب ألا نسمح بحملة التشهير الدولية غير المسبوقة.. مهما بلغ التشهير، فلن يجدوا شيئًا.. لم نفعل شيئًا مما اتهمونه به".

وأضاف: "لقد أثبتنا أننا دفعنا الأموال، مقابل خدمات التقارير التحكيمية التي تم تزويدنا بها.. لا يمكنهم إثبات أي شيء آخر، لأنهم لا يملكون أي شيء.. وفي النهاية سيتم تبرئتنا في قضية نيجريرا".

واختتم رئيس البارسا: "لديّ أخبار سيئة للمجتمع المدريدي.. سنكرر أفضل حقبة في تاريخ برشلونة مرة أخرى".

Facebook Comments

Comments are closed.