شبيه ميسي يكشف النادي المفضل له في أوروبا

كشف البرازيلي ويليان إستيفاو، مهاجم بالميراس البرازيلي، عن النادي المفضل له في أوروبا.

ولفت ويليان، الأنظار إليه خلال الفترة الأخيرة، ويشبهه الكثيرون بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لما يحمله من تشابه في أسلوب لعبه مع نجم إنتر ميامي الأمريكي.

وجذب ويليان، الذي يلقب ب"ميسينيو"، الأنظار إلى موهبته، وحظى باهتمام كبير من برشلونة، ومانشستر سيتي، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان، كما أن الأخير قدم عرضا يبلغ 50 مليون يورو، للحصول على توقيع اللاعب صاحب ال16 عاما.

وقال "ميسينيو"، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سعيد بالمشاركة في كأس العالم تحت 17 عاما. مستعد كثيرا للوصول إلى هناك وأن أكون قادرا على تقديم أقصى ما لدي لمساعدة الفريق، وأن نكون أبطالا للمونديال".

وعن شعوره تجاه مراقبته من قبل فرق كبيرة في أوروبا في عمر ال16 عاما فقط، أجاب: "في بعض الأحيان يكون من الصعب بعض الشيء الشرح؛ لأنني أعلم أن تلك الأندية الكبيرة مهتمة بي".

وأضاف: "أركز على تحسين أسلوبي، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي حتى أتمكن من الوصول إلى تلك الأندية والتطور أكثر وأكثر، وأن أكون الأفضل فى العالم".

وتابع: "أهتم كثيرا بميسي.. إنه اللاعب الذي يثير إعجابي كثيرا. أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به، وأحاول تقليد ما يفعله في الملعب وأحيانا ينجح الأمر".

وأمضى: "أحب تقديم المساعدة والتمريرات الحاسمة، والمراوغة، وتسجيل الأهداف، وأي شيء طالما أنه يساعد فريقي على الفوز".

وعن المركز المفضل في الهجوم، قال: "يمكنني اللعب على اليمين، لكني أشعر براحة أكبر في الوسط، لأنني أكون أقرب لمنطقة الجزاء، ويمكنني التحرك إلى اليسار واليمين أيضا".

وسئل "ميسينيو".. هل تشاهد مباريات برشلونة؟، وأجاب: "نعم.. أشاهد جميع مباريات البارسا تقريبا.. أنا من مشجعي النادي. أنا معجب جدا باللاعبين الذين يلعبون هناك، وأحلم بأن أكون هناك أيضا".

Facebook Comments

Comments are closed.